القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مراجعة للدراسات الاجتماعية للصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021

أفضل مراجعة للدراسات الاجتماعية للصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021

نقدم لكم اليوم في تعليم 5 نجوم أفضل مذكرة مراجعة نهائية للدراسات الاجتماعية جغرافيا وتاريخ للصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021 سؤال وجواب المنهج الجديد بصيغة ورد وpdf. وتأكد ان جميع المذكرات والملازم التي ننشرها في تعليم 5 نجوم هي الأفضل حيث نضمن لك بعد مذاكرة هذه المراجعة التفوق والنجاح بأذن المولي.

أقوي مذكرة مراجعة نهائية للدراسات الاجتماعية للصف الأول الإعدادي الترم الأول 2020

تحتوي هذه المذكرة علي أقوي مراجعة نهائية ما قبل الامتحان لمادة الدراسات الاجتماعية لأولي إعدادي الفصل الدراسي الأول لعام 2020/2021 وتأتي هذه المذكرة علي الشكل الأفضل علي الاطلاق وهو شكل السؤال والجواب في اهم النقاط التي توجد في المنهج سواء كان للجغرافيا أو التاريخ وتأتي مع الإجابات النموذجية وكذلك تعلمك الملزمة طريقة الإجابة الصحيحة فقد تكون تعرف الإجابة لكن لا تعرف أن تعبر عنها بالكتابة بطريقة صحيحة. هذه الملزمة سوف تساعدك لحل هذه المشكلة.

وننصحك نحن تعليم 5 نجوم أن تقوم بمحاولة الإجابة علي الأسئلة بدون النظر علي الإجابات لتقيم قدراتك ومعرفة النقاط التي تعاني في ضعف فيها ثم التركيز عليها في المذاكرة.

شاهد طلاب نفس صفك الدراسي هذه المذكرات:-

تفاصيل ملزمة المراجعة الدراسات الاجتماعية أولي اعدادي الترم الأول

  • أسم المذكرة: الأوائل للمراجعة النهائية للدراسات الاجتماعية
  • السنة الدراسية: الصف الأول الإعدادي الترم الأول
  • إعداد: الأستاذ الكبير مستر أشرف شيلابي
  • عدد الصفحات: 57 صفحة فقط
  • حجم ملزمة المراجعة النهائية: 5 ميجا فقط
  • صيغة الملف: pdf
  • شكل المذكرة: س و ج

تحميل واطلاع علي أفضل مراجعة نهائية للدراسات الاجتماعية للصف الأول الإعدادي الترم الأول pdf

تحتوي هذه الملزمة علي أسئلة وإجابات علي جميع محتوي منهج الدراسات الاجتماعية بفرعيها التاريخ والجغرافيا وتتنوع اشكال الأسئلة في المذكرة حيث يوجد أسئلة مقاليه (بم تفسر - ما النتائج المترتبة علي - دلل علي صحة العبارات التالية - ما مقترحاتك - ما الدروس المستفادة.......الح) وكذلك يوجد أسئلة موضوعيه (أكمل - أختر - صوب - الخريطة... الخ) وكل هذه الأسئلة مع الإجابات النموذجية لها وطريقة الإجابة الصحيحة علي جميع اشكال الأسئلة المختلفة.
ونقدم لكم طريقتين للمذاكرة هذه المراجعة الاولي وهلي عن طريق الاطلاع أون لاين بدون اي تحميل والطريقة الثانية هي التحميل عبر رابط مباشر بصيغة الpdf اختار الطريقة المفضلة لك في المذاكرة:
وفي النهاية نحب أن ننوه أن جميع حقوق المذكرة محفوظة للأستاذ أشرف شيلابي ونتمني لجميع طلاب أولي إعدادي التفوق والنجاح في امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

تعليقات